العداءة الروسية يوليا جوتشينا تسقط في اختبار منشطات يعود لأولمبياد لندن
العداءة الروسية يوليا جوتشينا تسقط في اختبار منشطات يعود لأولمبياد لندن

العداءة الروسية يوليا جوتشينا تسقط في اختبار منشطات يعود لأولمبياد لندن صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم العداءة الروسية يوليا جوتشينا تسقط في اختبار منشطات يعود لأولمبياد لندن، العداءة الروسية يوليا جوتشينا تسقط في اختبار منشطات يعود لأولمبياد لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العداءة الروسية يوليا جوتشينا تسقط في اختبار منشطات يعود لأولمبياد لندن.

صحيفة اليوم أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الخميس أن العداءة الروسية يوليا جوتشينا التي كانت ضمن فريق سباق التتابع (4 في 400 متر) الفائز بفضية أولمبياد لندن 2012 ، سقطت في اختبار منشطات يعود لأولمبياد لندن.

وأكدت اللجنة - في بيان اليوم - أن عملية إعادة فحص عينات جوتشينا التي ترجع إلى أولمبياد لندن كشفت عن تناولها مادتين محظورتين رياضيا.

وأشارت اللجنة إلى أن متسابقة الوثب الطويل الروسية آنا نازاروفا سقطت أيضا في اختبار منشطات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العداءة الروسية يوليا جوتشينا تسقط في اختبار منشطات يعود لأولمبياد لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق