الملكي على بعد خطوة من حسم أولى صفقات يناير
الملكي على بعد خطوة من حسم أولى صفقات يناير

الملكي على بعد خطوة من حسم أولى صفقات يناير صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم الملكي على بعد خطوة من حسم أولى صفقات يناير، الملكي على بعد خطوة من حسم أولى صفقات يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الملكي على بعد خطوة من حسم أولى صفقات يناير.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح هذا اليوم الخميس من اقتراب إدارة ريال مدريد من وضع اللمسات الأخيرة على أولى الصفقات خلال يناير المقبل في سوق الانتقالات الشتوية والتي يستهدف منها ريال مدريد التوقع مع حارس أتليتك بيلباو كيبا أيرزابالاجا .

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من أسوار البرنابيو إن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على بعد خطوة واحدة فقط من الاتفاق مع الحارس الإسباني الشاب كيبا الذي ينتهي عقده مع نادي أتليتك بيلباو في يناير المقبل .

وكشفت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي لن تنتظر حتى سوق الانتقالات الصيفية التي ينتهي بها عقد اللاعب مع النادي الباسكي وستقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده 20 مليون يورو خلال الميركاتو الشتوي القادم .

ويأتي قرار ريال مدريد هذا بعد الأداء السيء جداً للحارس البديل كيكو كاسيا ،الذي ظهر في مباريات ريال مدريد الأخيرة بعد إصابة الحارس الأول كيلور نافاس ولم يظهر بالأداء الجيد .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الملكي على بعد خطوة من حسم أولى صفقات يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد