بيل الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع مدريد
بيل الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع مدريد

بيل الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع مدريد صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم بيل الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع مدريد، بيل الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيل الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع مدريد.

صحيفة اليوم شارك بيل في المباراة ضد فوينلابرادا التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو في بطولة كأس الملك، وبذلك تجاوز رصيد بيكهام من المباريات الرسمية مع ريال مدريد، وخاض الويلزي 160 مباراة مع الملوك.

وأصبح اللاعب البريطاني الذي لعب أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي الأبيض متفوقاً على ديفيد بيكهام، الذي خاض 159 مباراة في حقبته مع المدريديستا في الفترة بين 2003 و2007، وسجل فيها 20 هدفاً.

منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف 2013، سجّل بيل 70 هدفاً، وتوج بـ11 لقب: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (1)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (1).

ويلي بيل وبيكهام في ترتيب البريطانيين بأكبر عدد من المباريات في تاريخ ريال مدريد الأسطورة ماكمانامان بـ 158 مباراة، الذي سطّر اسمه في سجلات تاريخ المدريديستا بفضل هدفه في كأس أبطال أوروبا الثامنة وتشكيله جزءاً من الفريق الذي توج باللقب القاري التاسع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيل الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد