أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية إستعداداً لمواجهة اتلتيك بيلباو
أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية إستعداداً لمواجهة اتلتيك بيلباو

أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية إستعداداً لمواجهة اتلتيك بيلباو صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية إستعداداً لمواجهة اتلتيك بيلباو، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية إستعداداً لمواجهة اتلتيك بيلباو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية إستعداداً لمواجهة اتلتيك بيلباو.

صحيفة اليوم أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية استعداداً للقاء أتليتك بيلباو يوم السبت المقبل على ملعب السان ماميس في حصة تدريبية اعتمد فيها زيدان على لاعبي الكاستيا أوسكار وتيخيرو و حارس فريق الشباب محمد راموس .

وقد غاب ع التدريبات الجماعية كلاً من جاريث بيل ودانيل كارفاخال الذين عملوا في مرافق النادي الداخلية في حين واصل كلاً من لوكا زيدان وأسينسيو برنامجهم العلاجي للتعافي من الإصابة مع عمل أسينسيو بشكل منفرد على عشب الملعب مع الكرة وبدونها ،فيما ركض لوكا على عشب الملعب هو الآخر بشكل منفرد .

https://www.realmadrid.com/img/galeria-marca/ga_20_3am9365.jpg

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الثانية إستعداداً لمواجهة اتلتيك بيلباو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد