فيفا يعلن طريقة توزيع الجوائز المالية على منتخبات المونديال
فيفا يعلن طريقة توزيع الجوائز المالية على منتخبات المونديال

فيفا يعلن طريقة توزيع الجوائز المالية على منتخبات المونديال صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم فيفا يعلن طريقة توزيع الجوائز المالية على منتخبات المونديال، فيفا يعلن طريقة توزيع الجوائز المالية على منتخبات المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيفا يعلن طريقة توزيع الجوائز المالية على منتخبات المونديال.


صحيفة اليوم حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجوائز المالية التي ستحصل عليها المنتخبات المشاركة في كأس العالم المقبل، والذي سيعلن عن بطله في الخامس عشر من تموز من عام 2018.

ورصد الفيفا مبلغ 400 مليون يورو للمنتخبات الـ32 المشاركة في مونديال روسيا، بعد أن كانت ميزانية البطولة السابقة في البرازيل 358 مليونا.

وسوف تحصل المنتخبات على 1.27 مليون يورو قبل المشاركة، وذلك من أجل الاستعداد للمحفل العالمي، وسيتم خصم هذا المبلغ من القيمة التي سيحصل عليها كل فريق.



وستجني المنتخبات التي تخرج من الدور الأول مبلغ 6.7 مليون يورو، أما التي ستصل إلى ثمن النهائي فستحصل على 10.14 مليون يورو.

وتخصص 13.5 مليون يورو لكل فريق يصل إلى الدور ربع النهائي، أما الواصلين للمربع الذهبي فسيحصلون على 18.6 مليون يورو.

فيما يتقاضى صاحب المركز الرابع 18.6 مليون، ومن يحل ثالثًا 20.28 مليون، و23.6 مليون لوصيف البطل.

أما البطل فسيحصل على 32.1 مليون يورو، علمًا بأن ألمانيا الفائزة بمونديال البرازيل حصلت على 29.59 مليون يورو.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيفا يعلن طريقة توزيع الجوائز المالية على منتخبات المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز