برشلونة يبلغ ثمن نهائي كأس الملك بخماسية في مرمى ريال مورسيا
برشلونة يبلغ ثمن نهائي كأس الملك بخماسية في مرمى ريال مورسيا

برشلونة يبلغ ثمن نهائي كأس الملك بخماسية في مرمى ريال مورسيا صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم برشلونة يبلغ ثمن نهائي كأس الملك بخماسية في مرمى ريال مورسيا، برشلونة يبلغ ثمن نهائي كأس الملك بخماسية في مرمى ريال مورسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يبلغ ثمن نهائي كأس الملك بخماسية في مرمى ريال مورسيا.

صحيفة اليوم تأهل برشلونة إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما اكتسح ضيفه ريال مورسيا (5-0) اليوم الثلاثاء، على ملعب الكامب نو، في إياب دور الـ32.
.

سجَّل أهداف برشلونة كل من باكو ألكاسير، وجيرارد بيكيه، وأليكس فيدال، ودينيس سواريز، وخوسيه أرناييز في الدقائق (16، 56، 59، 73، 78).

أشرك إرنستو فالفيردي تشيكلة من اللاعبين البدلاء، باستثناء جيرارد بيكيه، الذي كان قد غاب عن المباراة السابقة للفريق بالليجا أمام فالنسيا، بداعي الإيقاف.


 .   
وكان برشلونة، فاز ذهابًا على (3-0) ليتأهل إلى ثمن النهائي بالفوز (8-0) في مجموع المباراتين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برشلونة يبلغ ثمن نهائي كأس الملك بخماسية في مرمى ريال مورسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز