الشباب والرياضة تمنع اللعب على ملعب الشعب الدولي
الشباب والرياضة تمنع اللعب على ملعب الشعب الدولي

الشباب والرياضة تمنع اللعب على ملعب الشعب الدولي صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الشباب والرياضة تمنع اللعب على ملعب الشعب الدولي، الشباب والرياضة تمنع اللعب على ملعب الشعب الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب والرياضة تمنع اللعب على ملعب الشعب الدولي.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/بغداد
أكد مصدر من أحد الأندية الجماهيرية، أن وزارة الشباب والرياضة منعت الأندية التي استأجرت ملعب الشعب من اجرا مبارياتها عليه، مبينا أن الوزارة هددت بفسخ التعاقد مع هذه الأندية.

وقال المصدر في حديث للسومرية نيوز، إن "وزارة الشباب والرياضة قررت منع الأندية التي استأجرت ملعب الشعب الدولي بموجب عقد مع الوزارة، من اجراء مبارياتها عليه".

وأضاف المصدر أن "الوزارة قررت سريان قرارها ابتداء من الخامس من كانون الأول المقبل"،،مشيرا الى أن "الوزارة هددت بفسخ التعاقد مع الأندية المستأجرة للملعب".



يذكر أن أندية الزوراء والشرطة والقوة الجوية والطلبة استأجرت ملعب الشعب الدولي من وزارة الشباب والرياضة ليكون ملعبا لها .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشباب والرياضة تمنع اللعب على ملعب الشعب الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز