انطلاق بطولة المدارس بكرة الطائرة في ديالى
انطلاق بطولة المدارس بكرة الطائرة في ديالى

انطلاق بطولة المدارس بكرة الطائرة في ديالى صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم انطلاق بطولة المدارس بكرة الطائرة في ديالى، انطلاق بطولة المدارس بكرة الطائرة في ديالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق بطولة المدارس بكرة الطائرة في ديالى.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
اعلنت مديرية شباب ورياضة محافظة ديالى، الاربعاء، عن انطلاق بطولة المدارس بكرة الطائرة شمال شرق بعقوبة بمشاركة سبع مدارس.

وقال مدير شباب ورياضة ديالى هيثم عبد الستار في حديث لـ صحيفة اليوم، ان "بطولة المدارس بكرة الطائرة انطلقت فعالياتها في ناحية قره تبه، (112كم شمال شرق بعقوبة) بالتنسيق مع المنتدى الشبابي في الناحي".

واضاف عبد الستار، ان "البطولة والتي شاركت بها سبع مدارس جمعت مباراة الافتتاح متوسطة العرفات ومتوسطة قره تبه وانتهت بفوز الاخيرة بشوطين مقابل لاشي".



وتابع ان "البطولة تاتي ضمن برنامج المديرية في تفعيل الانشطة الرياضية في عموم مناطق ديالى ورصد المواهب الشبابية واستقطابها للاندية والمنتخبات".

وكانت الانشطة الرياضية في ديالى تاثرت بشكل واضح بالاوضاع الامنية خلال السنوات الماضية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق بطولة المدارس بكرة الطائرة في ديالى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز