بهدفين في الحضري.. الشباب يهزم التعاون في الدوري السعودي
بهدفين في الحضري.. الشباب يهزم التعاون في الدوري السعودي

بهدفين في الحضري.. الشباب يهزم التعاون في الدوري السعودي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بهدفين في الحضري.. الشباب يهزم التعاون في الدوري السعودي، بهدفين في الحضري.. الشباب يهزم التعاون في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بهدفين في الحضري.. الشباب يهزم التعاون في الدوري السعودي.

صحيفة اليوم شارك عصام الحضري حارس مرمى فريق التعاون، في خسارة فريقه الليلة أمام الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف الشباب الأول، عندما استغل اللاعب محمد بن يطو تقدم الحضري في الدقيقة 18 عن مرمى ولعب كرة "لوب" تجاه الزاوية البعيدة وعجز الحضري عن التعامل معها، لتسكن شباكه معلنه الهدف الأول لفريق الشباب.

وأحرز اللاعب هتان باهيري الهدف الثاني لفريق الشباب في شباك الحضري بصاروخية لا تصد ولا ترد، فيما أحرز اللاعب جهاد الحسين هدف التعاون الوحيد عند الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد التعاون عند النقطة 13 في المركز الثامن، فيما رفع الشباب رصيده إلى النقطة 13 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بهدفين في الحضري.. الشباب يهزم التعاون في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري