مدرب الكهرباء: خسارتنا أمام الزوراء غير مخجلة ولم نكن صيدا...
مدرب الكهرباء: خسارتنا أمام الزوراء غير مخجلة ولم نكن صيدا...

مدرب الكهرباء: خسارتنا أمام الزوراء غير مخجلة ولم نكن صيدا... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مدرب الكهرباء: خسارتنا أمام الزوراء غير مخجلة ولم نكن صيدا...، مدرب الكهرباء: خسارتنا أمام الزوراء غير مخجلة ولم نكن صيدا... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الكهرباء: خسارتنا أمام الزوراء غير مخجلة ولم نكن صيدا....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/بغداد
اعتبر مدرب فريق الكهرباء عباس عطية، الخميس، إن الخسارة بهدف نظيف أمام الزوراء غير مخجلة، مبينا أن فريقه لمريكن صيدا سهلا أمام فريق كبير.

وقال عباس عطية في حديث للسومرية نيوز،إن"لاعبيه قدموا أداء جيدا أمام الزوراءرغم الخسارة بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دوري الكرة الممتاز"،معتبرا أن "الخسارة أمام فريق بحجم وسمعة وجمهور نادي الزوراء غير مخجلة".

وأضاف عطية أن "أربعة من لاعبيه حرموا من المشاركة في المباراة بين حرمان واصابة الأمر الذي اثر نوعا ما على أداء الفريق"، مشيرا الى ان "أغلب لاعبيه لم يسبق لهم اللعب على ملعب الشعب وهو ما أثر على أدائهم سيما في الشوط الأول من المباراة".



وكان فريق الكهرباء خسر أمام الزوراء بهدف نظيف في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب الكهرباء: خسارتنا أمام الزوراء غير مخجلة ولم نكن صيدا...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز