فينجر: مورينيو لن "يركن الأوتوبيس" أمام أرسنال
فينجر: مورينيو لن "يركن الأوتوبيس" أمام أرسنال

فينجر: مورينيو لن "يركن الأوتوبيس" أمام أرسنال صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم فينجر: مورينيو لن "يركن الأوتوبيس" أمام أرسنال، فينجر: مورينيو لن "يركن الأوتوبيس" أمام أرسنال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فينجر: مورينيو لن "يركن الأوتوبيس" أمام أرسنال.

صحيفة اليوم أكد الفرنسي آرسن فينجر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، لن يقوم بالاعتماد على الطريقة الدفاعية أمام أرسنال.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي اليوم:" لا أعتقد أنه سيحدث شيء استثنائي من مورينيو أمامنا، مانشستر يونايتد فريق قوي للغاية وأتوقع هجوم منهم ولن يعتمدوا على الدفاع فقط."

وأضاف المدرب الفرنسي:" هذه فقط مباراة بين أرسنال ومانشستر يونايتد في ملعبنا، وأنا اريد فقط التركيز على المباراة وتحضير فريقي بشكل جيد، وأعطي لفريقي فرصة من أجل تحقيق الفوز، مانشستر يونايتد يقوم بعمل جيد في الفترة الحالية، ونحن أيضًا نؤدي بشكل جيد، ولذلك أعتقد أنها ستكون مباراة قوية."

وسيغيب عن أرسنال هداف الفريق الفرنسي آلكساندر لاكازيت، وذلك بعد إصابته في مباراة هاديرسفيلد أمس، وعدم استطاعته استمرار حتى نهاية الشوط الأول.

يذكر أن أرسنال يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الجدول برصيد 32 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فينجر: مورينيو لن "يركن الأوتوبيس" أمام أرسنال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات