الليلة.. صراع ناري في إيطاليا على قمة الدوري بين نابولي ويوفنتوس
الليلة.. صراع ناري في إيطاليا على قمة الدوري بين نابولي ويوفنتوس

الليلة.. صراع ناري في إيطاليا على قمة الدوري بين نابولي ويوفنتوس صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الليلة.. صراع ناري في إيطاليا على قمة الدوري بين نابولي ويوفنتوس، الليلة.. صراع ناري في إيطاليا على قمة الدوري بين نابولي ويوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الليلة.. صراع ناري في إيطاليا على قمة الدوري بين نابولي ويوفنتوس.

صحيفة اليوم يحل اليوم فريق يوفنتوس ضيفًا على نظيره نابولي، ضمن لقاءات الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي، في مواجهة فريدة من نوعها، في ظل احتلال النادي الساحلي لقمة جدول ترتيب الدوري.

المباراة يدخلها نابولي في المركز الأول برصيد 38 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس المركز الثالث على غير العادة في السنوات الأخيرة، برصيد 34 نقطة، بعد تعرضه لخسارتين وتعادل خلال الـ 14 جولة الماضية.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يشهد الكثير من الأحداث المثيرة، سيبقى أسخنها هو آخر ما وصلت له العداوة بين الفريقين، بسبب رحيل هداف نابولي، الذي كان يتم اعتباره كمارادونا جديد في صفوف البارتينوبي لصفوف يوفنتوس بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده.

كما تشهد السنوات الأخيرة تقارب كبير في النتائج بين الفريقين، فعلى سبيل المثال، خلال العام الجاري فقط تقابل الفريقين ثلاث مرات، فاز نابولي بلقاء ويوفنتوس بآخر وتعادلا في اللقاء الثالث.

وتبادل الفريقان السيطرة على المواجهات الأخيرة بينهما وبين بعضهما البعض في السنوات الأخيرة على أرض كل منهما، فيوفنتوس على سبيل المثال لم يحقق أي فوز على نابولي خارج الأرض منذ نوفمبر 2015، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ 18 من الدوري، وانتهت بثلاثية بوجبا كاسيراس وفيدال.

أما نابولي فيعود آخر فوز له على يوفنتوس بملعبه، ووسط جماهير البيانكونيري لشهر أكتوبر 2009، عندما فاز الفريق بثلاثية هامسيك وداتولو مقابل ثنائية تريزيجيه وجيوفينكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الليلة.. صراع ناري في إيطاليا على قمة الدوري بين نابولي ويوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات