كلوب يكشف عن كلماته الأولى لصلاح بعد ثنائية ستوك سيتي
كلوب يكشف عن كلماته الأولى لصلاح بعد ثنائية ستوك سيتي

كلوب يكشف عن كلماته الأولى لصلاح بعد ثنائية ستوك سيتي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم كلوب يكشف عن كلماته الأولى لصلاح بعد ثنائية ستوك سيتي، كلوب يكشف عن كلماته الأولى لصلاح بعد ثنائية ستوك سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب يكشف عن كلماته الأولى لصلاح بعد ثنائية ستوك سيتي.

صحيفة اليوم كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن كلماته الأولى التي أدلى بها للنجم المصري محمد صلاح بعد نهاية مباراة فريقه ضد ستوك سيتي بالجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها المدير الفني للريدز، لصالح الموقع الرسمي للفريق على شبكة الانترنت، قبل ساعات، وكان صلاح قد سجل ثنائية في المباراة.

وقال كلوب في تصريحاته: "بعد نهاية المباراة توجهت لصلاح وقلت له شكرًا، لقد كانت مباراة صعبة، ومررنا بأوقات عصيبة أمام فريق قوي".

وأضاف: "ما قدمه في المباراة بعد قدومه كبديل كان أمرًا رائعًا، حيث كان لدينا الكثير من العمل في الملعب لإيقاف بيتر كراوتش".

جدير بالذكر أن النتيجة كانت تشير لتقدم ليفربول بهدف نظيف عندما حل صلاح كبديل وسجل هدفي حسم النقاط الثلاث على ملعب بريطانيا ستاديوم، معقل البوترز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كلوب يكشف عن كلماته الأولى لصلاح بعد ثنائية ستوك سيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات