نجم منتخب ألمانيا: محمد صلاح أصبح مرعب
نجم منتخب ألمانيا: محمد صلاح أصبح مرعب

نجم منتخب ألمانيا: محمد صلاح أصبح مرعب صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم نجم منتخب ألمانيا: محمد صلاح أصبح مرعب، نجم منتخب ألمانيا: محمد صلاح أصبح مرعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجم منتخب ألمانيا: محمد صلاح أصبح مرعب.

صحيفة اليوم أشاد اللاعب الدولي الألماني إيميري تشان، نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي بزميله في الفريق محمد صلاح، بعد الأداء المميز الذي قدمه في الأسابيع الأخيرة.

جاء هذا في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، وأكد خلالها أن صلاح أصبح يشكل مصدر رعب لمدافعي الفريق الخصم.

وقال تشان: "يمكنك أن ترى أن الجميع يخاف منه بسبب سرعته التي لا تصدق، وحاليًا هو لديه الثقة، وأمامه الكثير من الأهداف التي يمكنه أن يسجلها في المستقبل".

وأضاف: "أمام ستوك سيتي كالعادة ظهر بكل ثقة وسجل هدفين، لقد كانت الفرصة الأولى له من عرضية ماني الرائعة، لقد كان رائعًا لنا، وله أيضًا، أتمنى أن يستمر فيما يفعله".

وعن تأقلمه مع الفريق قال: "هذا أمر مذهل، أنا لا أعلم كيف قام به، لقد شاهدته يلعب قبل الانضمام لليفربول، لكنني لم أكن أعلم أنه بتلك الجودة، لقد فاجىء الكثير من الأشخاص لأكون صريحًا، والجميع سعيد بتواجده هنا، وهو يساعد الفريق كثيرًا، بالاضافة لذلك هو شخص جيد للغاية داخل الملعب وخارجه، وهو أمر هام ".

دير بالذكر أن محمد صلاح يحتل حاليًا صدارة الهدافين حاليًا في الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدف سجلهم في 14 مباراة مع الريدز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجم منتخب ألمانيا: محمد صلاح أصبح مرعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات