تغيرات بالجملة في قائمة الزمالك أمام الرجاء
تغيرات بالجملة في قائمة الزمالك أمام الرجاء

تغيرات بالجملة في قائمة الزمالك أمام الرجاء صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تغيرات بالجملة في قائمة الزمالك أمام الرجاء، تغيرات بالجملة في قائمة الزمالك أمام الرجاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تغيرات بالجملة في قائمة الزمالك أمام الرجاء.

صحيفة اليوم قرر المدير الفنى لفريق الزمالك المونتنيجرى نيبوشا الاستعانة ببعض العناصر التى أبعدت عن المشاركة فى الفترة الأخيرة بعد الهزيمة التي لحقت بالفريق أمام مصر المقاصة وتراجع مستوى الأساسيين.

وفي محالة منه مشاركة البدلاء لتغيير دماء الفريق قرر ان يقوم بثورة فى القائمة البيضاء خلال الفترة المقبلة بداية من مواجهة الرجاء، المقرر لها غد السبت، فى الجولة الـ12 من منافسات الدورى الممتاز.

دخل الثنائى محمد الشامى وأحمد كابوريا حسابات نيبوشا بعد ابتعادهم عن التشكيل الأساسى للزمالك لفترة طويلة نتيجة تراجع مستوى الخط الأمامى للفريق الأبيض، بخلاف تجهيز أحمد توفيق للاستعانة بخدماته فى الجبهة اليمنى لعدم جاهزية الثنائى حازم إمام وعلاء الشبلى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تغيرات بالجملة في قائمة الزمالك أمام الرجاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون