"أديب" يتمنى وقوع مصر بين الأرجنتين والبرتغال
"أديب" يتمنى وقوع مصر بين الأرجنتين والبرتغال

"أديب" يتمنى وقوع مصر بين الأرجنتين والبرتغال صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم "أديب" يتمنى وقوع مصر بين الأرجنتين والبرتغال، "أديب" يتمنى وقوع مصر بين الأرجنتين والبرتغال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "أديب" يتمنى وقوع مصر بين الأرجنتين والبرتغال.

صحيفة اليوم تمني الإعلامي عمرو أديب، أن تقع مصر في مجموعة الأرجنتين والبرتغال، لافتا إلى أنه يريد أن يري محمد صلاح أمام ميسي وعبد الله السعيد أمام كريستيانو رونالدو.

وقال "أديب" في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عايز مصر تبقى في مجموعه متميزه مش ضعيفه عايز اشوف فرقتنا وهي بتلعب قدام ابطال العالم اشوف صلاح قدام ميسى والسعيد  قدام رونالدو متعه بقى".

ومن المقرر إجراء قرعة كأس العالم اليوم فى قصر "الكرملين" بالعاصمة الروسية "موسكو".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "أديب" يتمنى وقوع مصر بين الأرجنتين والبرتغال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون