الأهلي يرسل نتيجة الانتخابات إلى اللجنة الأوليمبية المصرية غدًأ
الأهلي يرسل نتيجة الانتخابات إلى اللجنة الأوليمبية المصرية غدًأ

الأهلي يرسل نتيجة الانتخابات إلى اللجنة الأوليمبية المصرية غدًأ صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهلي يرسل نتيجة الانتخابات إلى اللجنة الأوليمبية المصرية غدًأ، الأهلي يرسل نتيجة الانتخابات إلى اللجنة الأوليمبية المصرية غدًأ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يرسل نتيجة الانتخابات إلى اللجنة الأوليمبية المصرية غدًأ.

صحيفة اليوم أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي اللواء شيرين شمس أنه سيرسل غدا السبت، خطابا إلى اللجنة الأوليمبية المصرية متضمنا نتيجة العملية الانتخابية التي عقدت بمقر النادي بالجزيرة أمس، لاعتماد النتيجة وتشكيل مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وكانت نتيجة انتخابات الأهلي قد أسفرت عن فوز الكابتن محمود الخطيب بمنصب الرئيس، والعامري فاروق بمنصب نائب الرئيس، وخالد الدرندلي بأمانة الصندوق، والأعضاء خالد مرتجي، ومحمد الدماطي، ورانيا علواني، وإبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل، وجوهر نبيل، والأعضاء تحت السن محمد الجارحي، ومحمد سراج، ومهند مجدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يرسل نتيجة الانتخابات إلى اللجنة الأوليمبية المصرية غدًأ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق