«أرسين فينجر:«المنافسة مع اليونايتد ما زالت مسترة لحسم الدوري
«أرسين فينجر:«المنافسة مع اليونايتد ما زالت مسترة لحسم الدوري

«أرسين فينجر:«المنافسة مع اليونايتد ما زالت مسترة لحسم الدوري صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «أرسين فينجر:«المنافسة مع اليونايتد ما زالت مسترة لحسم الدوري، «أرسين فينجر:«المنافسة مع اليونايتد ما زالت مسترة لحسم الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «أرسين فينجر:«المنافسة مع اليونايتد ما زالت مسترة لحسم الدوري.

صحيفة اليوم كشفت صحيفة" دالي ميل" البريطانية عن تصريحات أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال،وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأرسنال ومانشستر يونايتد.

وأكد فينجر على أن المنافسة ما زالت قائمة للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، مشيرًا أن مانشستر يونايتد ليس خطرًا على المدفعجية.

وقال فينجر أن مباراة الفريق أمام المان يونايتد ليست المباراة النهائية، مؤكدًا ان فريقه لديه الرغبة في الفوز على الشياطين الحمر،والاستمرار على المنافسة للحصول على لقب البريميرليج.

ويلاقي الأرسنال فريق مانشستر يونايتد في الجولة الـ15 من البريمرليج، والتي ستُقام يوم السبت على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «أرسين فينجر:«المنافسة مع اليونايتد ما زالت مسترة لحسم الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق