راموس وكارفال الجاهزان ملباراة أتليتك بلباو
راموس وكارفال الجاهزان ملباراة أتليتك بلباو

راموس وكارفال الجاهزان ملباراة أتليتك بلباو صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم راموس وكارفال الجاهزان ملباراة أتليتك بلباو، راموس وكارفال الجاهزان ملباراة أتليتك بلباو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راموس وكارفال الجاهزان ملباراة أتليتك بلباو.

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن جاهزية كلًا من سيرجو راموس وداني كارفاخال لمباراة فريقه أمام أتليتك بلباو.

وكان راموس قد تعرض لإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة فريقه أمام أتليتيكو مدريد، بينما أصيب كارفاخل بأصابة على مستوى عضلات القلب.

ويستعد فريق ريال مدريد لملاقاة أتليتك بلباو في الجولة 14 من الدوري الإسباني، والتي ستُلعب غدًا على ملعب سان ماميس.

يذكر أن فاز الفريق الملكي في الجولة الماضية على فريق مالاجا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين،فيما تعادل الباسكي أمام ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة هدفين لكل فريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راموس وكارفال الجاهزان ملباراة أتليتك بلباو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق