«زيدان:«كيبا حارس مرمى جيد ولكن ليس في اهتمامتي
«زيدان:«كيبا حارس مرمى جيد ولكن ليس في اهتمامتي

«زيدان:«كيبا حارس مرمى جيد ولكن ليس في اهتمامتي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «زيدان:«كيبا حارس مرمى جيد ولكن ليس في اهتمامتي، «زيدان:«كيبا حارس مرمى جيد ولكن ليس في اهتمامتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «زيدان:«كيبا حارس مرمى جيد ولكن ليس في اهتمامتي.

صحيفة اليوم قال زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن كيبا أريزابالاغا حارس مرمى أتلتيك بلباو حارس جيد، ولكنه ليس من اهتمامته في الفترة المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة" ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة أن زيدان يدعم كلً من كيلور نافاس  كيكو جاسيا حارسي مرمى الفريق الملكي، على الرغم من كثرة الأهداف التي استقبلتها شباكهم هذا الموسم، ويريد زيدان سد هذه الثغرة في الفترة المقبلة

وعن اللاعب جاريث بيل أوضح المدرب أن مشلكة تكرار إصابة اللاعب الويلزي مثيرة للقلق ولكنها ليست خطيرة.

ويستعد الفريق الملكي لملاقاة أتليتك بلباو في الجولةالـ14 من الدوري الإسباني غدًا.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «زيدان:«كيبا حارس مرمى جيد ولكن ليس في اهتمامتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق