اتحاد أوروجواي يقع في خطأ تاريخي بخصوص مصر
اتحاد أوروجواي يقع في خطأ تاريخي بخصوص مصر

اتحاد أوروجواي يقع في خطأ تاريخي بخصوص مصر صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم اتحاد أوروجواي يقع في خطأ تاريخي بخصوص مصر، اتحاد أوروجواي يقع في خطأ تاريخي بخصوص مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد أوروجواي يقع في خطأ تاريخي بخصوص مصر.

صحيفة اليوم وقع الأمين العام للاتحاد الأوروجواناي لكرة القدم، أليخاندرو بالبي، اليوم في خطأ تاريخي بتصريحاته عقب قرعة كأس العالم 2018 بروسيا حيث قال في حديثه عن منتخب مصر "إنه بطل أفريقيا"، رغم إن الكاميرون هي بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم أفريقيا.

 

وأوقعت القرعة منتخب أوروجواي مع مصر والسعودية وروسيا صاحبة الضيافة في المجموعة الأولى.

 

وقال بالبي في تصريحات لقناة (تيليدوثي) الأوروجوائية بعد القرعة "لا يمكن أن نشكو من شيء. جاء البعض ليقدموا لنا التهنئة لأننا سنلعب في مجموعة يسهل التأهل منها".

 

وتابع المسؤول "لا يمكن أن نقلل من أحد. مصر هي بطل أفريقيا ولديهم لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز"، في اشارة لمحمد صلاح نجم ليفربول.

 

وأضاف الأمين العام للاتحاد "لا يجب نسيان أن أوروجواي أحيانا تواجه صعوبة في التفوق على الفرق التي يفترض أنه يسهل مواجهتها. يجب احترام الجميع".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اتحاد أوروجواي يقع في خطأ تاريخي بخصوص مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية