مدرب الأرجنتين يعلن رأيه في مجموعة الفراعنة.. ومستوى مصر مع كوبر
مدرب الأرجنتين يعلن رأيه في مجموعة الفراعنة.. ومستوى مصر مع كوبر

مدرب الأرجنتين يعلن رأيه في مجموعة الفراعنة.. ومستوى مصر مع كوبر صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم مدرب الأرجنتين يعلن رأيه في مجموعة الفراعنة.. ومستوى مصر مع كوبر، مدرب الأرجنتين يعلن رأيه في مجموعة الفراعنة.. ومستوى مصر مع كوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الأرجنتين يعلن رأيه في مجموعة الفراعنة.. ومستوى مصر مع كوبر.

صحيفة اليوم كشف خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن رأيه في المجموعة التي وقع فيها منتخب مصر، والذي يديره فنيا مواطنه هيكتور كوبر.

 

وقال سامباولي في لقاء له مع قناة دي إم سي: "عندما كنت مدربا لمنتخب تشيلي واجهت مصر وكان فريقا قويا ولعبت ضدهم مباراة صعبة للغاية".

 

وتابع: "منتخب مصر حاليا لديه خط هجوم قوي ويمتلك فرصة للوصول لمراحل متقدمة في كأس العالم".

 

واختتم بتوقعه للمنتخب الذي سيفوز بكأس العالم قائلا: "أرى أن منتخبي فرنسا والبرازيل الأقرب لحمل كأس المونديال".

 

وأوقعت قرعة كأس العالم 2018 منتخب مصر في المجموعة الأولى مع روسيا مستضيف البطولة، وأوروجواي والسعودية. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب الأرجنتين يعلن رأيه في مجموعة الفراعنة.. ومستوى مصر مع كوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية