تاريخ مواجهات كوبر مع مدربي أورواجوي وروسيا والسعودية
تاريخ مواجهات كوبر مع مدربي أورواجوي وروسيا والسعودية

تاريخ مواجهات كوبر مع مدربي أورواجوي وروسيا والسعودية صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم تاريخ مواجهات كوبر مع مدربي أورواجوي وروسيا والسعودية، تاريخ مواجهات كوبر مع مدربي أورواجوي وروسيا والسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تاريخ مواجهات كوبر مع مدربي أورواجوي وروسيا والسعودية.

صحيفة اليوم أسفرت قرعة نهائيات كأس العالم بروسيا عام 2018، عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، ببجانب منتخبات (روسيا، أوروجواي، السعودية).

 

وسيخوض الفراعنة أولى مبارياتهم في المونديال، أمام أوروجواي، قبل مواجهة روسيا في الجولة الثانية، وفي الختام السعودية.

 

وسيقود الأرجنتيني هيكتور كوبر منتخب مصر في المونديال، أمام كل من تشيرتشوف ستاديسلاف مدرب روسيا، وأوسكار تاباريز مدرب أوروجواي، وخوان بيتزي المدير الفني الجديد للسعودية.

 

وتستعرض "الحكاية"، فيما يلي تاريخ مواجهات كوبر أمام مدربي المنتخبات المنافسة لمصر:

 

مصر وأوروجواي:

 

التقى كوبر بالمدرب بأوسكار تاباريز مدرب أوروجواي في مباراتين فقط، كان انتصار مدرب الفراعنة بهدف نظيف في لقاء، والتعادل الإيجابي (1-1)، في مباراة أخر، وذلك خلال فترة تواجدهما في الدوري الإسباني.

 

مصر وروسيا:

 

لم يسبق لكوبر أن واجهه تشيرتشوف ستاديسلاف المدير الفني لروسيا في أي مباراة.

 

مصر والسعودية:

 

لم يلتقى كوبر مع مواطنه خوان بيتزي مدرب السعودية في أي مباراة قبل ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تاريخ مواجهات كوبر مع مدربي أورواجوي وروسيا والسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية