الجابر وحسام حسن يزينان صورة نجوم العالم في قرعة المونديال
الجابر وحسام حسن يزينان صورة نجوم العالم في قرعة المونديال

الجابر وحسام حسن يزينان صورة نجوم العالم في قرعة المونديال صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم الجابر وحسام حسن يزينان صورة نجوم العالم في قرعة المونديال، الجابر وحسام حسن يزينان صورة نجوم العالم في قرعة المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجابر وحسام حسن يزينان صورة نجوم العالم في قرعة المونديال.

صحيفة اليوم نشر أسطورة كرة القدم السعودي سامي الجابر، صورة له مع أساطير كرة القدم بالعالم على مر التاريخ، بوجود النجم المصري حسام حسن خلال تواجد الجميع في حفل إجراء قرعة كأس العالم 2018 بروسيا.

 وتواجد في الصورة النجم البرازيلي بيليه على كرسي متحرك بجوار الجابر. وكتب الجابر -عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"-: "كل تاريخ كرة القدم في هذه الصورة".

 وافتتح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مراسم إجراء قرعة كأس العالم 2018 بروسيا في قصر الكرملين بالعاصمة موسكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجابر وحسام حسن يزينان صورة نجوم العالم في قرعة المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل