"الحصيني": موجة برد شديدة تذكر بواقعة "صقيع 1409"
"الحصيني": موجة برد شديدة تذكر بواقعة "صقيع 1409"

"الحصيني": موجة برد شديدة تذكر بواقعة "صقيع 1409" صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم "الحصيني": موجة برد شديدة تذكر بواقعة "صقيع 1409"، "الحصيني": موجة برد شديدة تذكر بواقعة "صقيع 1409" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الحصيني": موجة برد شديدة تذكر بواقعة "صقيع 1409".

صحيفة اليوم توقّع الباحث في الطقس والمناخ، عبد العزيز الحصيني، قدوم موجة بردّ على المملكة مثل التي شهدتها في عام 1409 هـ.

وأوضح في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء أمس الخميس، أنّه من المتوقع أن تشهد المملكة عدة موجات من البرد؛ الموجة الأولى وسط الأسبوع القادم، وتنخفض فيها درجات الحرارة من 4 إلى 9 درجات عما هي عليه حاليًا.

وأضاف، أنّ الموجة الثانية من البرد ستقع في الأسبوع الذي يليه، ومتوقع تصل درجة الحرارة في شمال البلاد إلى ما دون الصفر، أما في وسط البلاد فستكون مقاربة للصفر.

يذكر أن موجة برد وصقيع شديدة اجتاحت السعودية في 1409 هـ، ووصلت فيها درجة الحرارة ولعدة أيام، ما بين صفر و8 تحت الصفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الحصيني": موجة برد شديدة تذكر بواقعة "صقيع 1409"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل