برشلونة يرفع سعر كوتينيو لإغراء ليفربول
برشلونة يرفع سعر كوتينيو لإغراء ليفربول

برشلونة يرفع سعر كوتينيو لإغراء ليفربول صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم برشلونة يرفع سعر كوتينيو لإغراء ليفربول، برشلونة يرفع سعر كوتينيو لإغراء ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يرفع سعر كوتينيو لإغراء ليفربول.

صحيفة اليوم رفع نادي برشلونة الإسباني قيمة المبلغ الذي يستعد لتقديمه لإدارة ليفربول الإنجليزي من أجل التخلي عن خدمات لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو إلى 145 مليون يورو. 

وتصدرت قيمة الصفقة أغلفة الصحف الرياضية التابعة لبرشلونة صباح اليوم الجمعة (1 ديسمبر 2017)، خصوصًا الصحيفتين الأشهر؛ "سبورت" و"موندو ديبورتيفو". 

وتسعى إدارة برشلونة إلى التخلص من صداع انضمام اللاعب إلى أسوار ملعب "كامب نو" بعد محاولاتها المتكررة والفاشلة لضم اللاعب في الصيف الماضي، وتعول عليها لتنشيط الجانب الهجومي الذي يتحرك حاليًا في وجود ميسي فقط، مع ضعف أداء سواريز. 

ومن الممكن، بحسب الصحافة الإسبانية، أن تتم الصفقة في الشتاء (انتقالات يناير المقبل)، لكن ما قد يعرقلها هو تردّد كوتينيو في الرحيل مع تحسن أداء هجوم الريدز بوجود ماكينة أهداف المصرية محمد صلاح الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 12 هدفًا.

وفي حال انضمّ اللاعب إلى صفوف البرسا فلن يتمكن من المشاركة معهم في دوري أبطال أوروبا، كونه سبق أن لعب مع ناديه ليفربول في البطولة.
وتمنع قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يمثل لاعب فريقين متخلفين في نفس الموسم من البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برشلونة يرفع سعر كوتينيو لإغراء ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل