سحب قرعة كأس العالم.. بعد قليل
سحب قرعة كأس العالم.. بعد قليل

سحب قرعة كأس العالم.. بعد قليل صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم سحب قرعة كأس العالم.. بعد قليل، سحب قرعة كأس العالم.. بعد قليل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سحب قرعة كأس العالم.. بعد قليل.

صحيفة اليوم تسحب قرعة كأس العالم في السادسة مساء الجمعة (أول ديسمبر 2017) بتوقيت مكة المكرمة بحضور ممثلي المنتخبات الـ 32 المشاركة في البطولة.

وقبل ظهوره لتقديم حفل القرعة، قال المهاجم الإنجليزي السابق جاري لينيكر: إنه يشعر بالتوتر، ويتمنى عدم ارتكاب أخطاء كبيرة.

واستعدت القاعة المخصصة لإجراء مراسم القرعة في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو للحفل، الذي تنقله أكثر من 100 وسيلة إعلامية تملك حقوق نقله إلى نحو 200 دولة حول العالم.

ومتوقع أن يحضر حفل مراسم القرعة 1400 شخص من بينهم 260 ضمن وفود الفرق الوطنية؛ بالإضافة إلى 210 فنانين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سحب قرعة كأس العالم.. بعد قليل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل