ماغاث يغادر الدوري الصيني
ماغاث يغادر الدوري الصيني

ماغاث يغادر الدوري الصيني

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم ماغاث يغادر الدوري الصيني، ماغاث يغادر الدوري الصيني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ماغاث يغادر الدوري الصيني

.

صحيفة اليوم لحق المدرب السابق لفولفسبورغ وبايرن ميونيخ الألماني فيليكس ماغاث بالبرازيلي لويز-فيليبي سكولاري والبرتغالي أندري فياش-بواش، وترك منصبه في الدوري الصيني لكرة القدم، إذ كان يشرف على شاندونغ لونينغ منذ يونيو 2016.

وكشف شاندونغ لونينغ أنه توصل إلى اتفاق ودي مع المدرب الألماني البالغ 64 عاما من أجل عدم تجديد عقده، مضيفا «منذ استلامه منصبه، عزز ماغاث رغبة الفريق، وعزز مستوى التمارين والأداء من خلال فعاليته وعمله المثمر».

وتابع «كسب ماغاث مودة النادي وقلوب الجماهير بفضل سلوكه الصارم في العمل وتفانيه»، كاشفا بأنه عين لي شياو بينغ خلفا للمدرب الفائز بلقب الدوري الألماني ثلاث مرات أعوام 2005 و2006 (مع بايرن ميونيخ) و2009 (مع فولفسبورغ).

وجاء التخلي عن خدمات ماغاث بعدما أنهى شاندونغ الموسم المنصرم من الدوري الصيني في المركز السادس، وكانت مباراته الأخيرة مع الفريق ضد هيبي تشاينا فورتشن وخرج منتصرا 5-4 بعد ثلاثية من البرازيلي تارديلي، بينها هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ماغاث يغادر الدوري الصيني

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ