«الشياطين» تحت نيران «المدفعجية»
«الشياطين» تحت نيران «المدفعجية»

«الشياطين» تحت نيران «المدفعجية»

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم «الشياطين» تحت نيران «المدفعجية»، «الشياطين» تحت نيران «المدفعجية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

«الشياطين» تحت نيران «المدفعجية»

.

صحيفة اليوم تشهد المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم مباراة قمة بين الغريمين آرسنال الرابع ومانشستر يونايتد الثاني اليوم (السبت)، وتبدو كل الظروف مهيأة أمام مانشستر سيتي المتصدر لتحقيق فوز جديد عندما يستضيف وست هام غدا (الأحد).

وينتظر تشلسي الثالث وحامل اللقب فرصة تشديد الخناق على مانشستر يونايتد عندما يستضيف نيوكاسل اليوم.

يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 40 نقطة، وهو الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن بعد أن حقق 13 فوزا مقابل تعادل واحد، ويأتي مانشستر يونايتد ثانيا وله 32 نقطة، مقابل 29 لتشلسي و28 لآرسنال.

يقدم مانشستر سيتي بإشراف مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا موسما استثنائيا حتى الآن بعد أن حقق فوزه الثالث عشر على التوالي محليا، فضلا عن خمسة انتصارات متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي بلغ دورها ثمن النهائي.

يذكر أنها أفضل غلة من النقاط لمانشستر سيتي في المراحل الـ 14 الأولى في الدوري، وعادل الرقم القياسي لتوتنهام موسم 1960-1961.

تأتي مواجهة القمة بين الغريمين القديمين آرسنال بإشراف المدرب الفرنسي آرسين فينغر ومانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في توقيت جيد للفريقين اللذين حققا فوزين سهلين في المرحلة السابقة، فاكتسح الأول ضيفه هادرسلفيد 5-صفر والثاني مضيفه واتفورد 4-2.

وهو الفوز الثاني عشر على التوالي لآرسنال على ملعبه وشهد نجاح مهاجميه الفرنسي ألكسندر لاكازيت والتشيلي اليكسيس سانشيز وصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل بالتسجيل.

يتحين تشلسي بإشراف مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي الفرصة للتقدم أكثر في الترتيب بعد أن تحسنت عروضه في الفترة الأخيرة وفوزه على ضيفه نيوكاسل الثاني عشر، سيضعه شريكا ليونايتد في المركز الثاني في حال خسارة الأخير أمام آرسنال.

وسيشرك كونتي نجمي الفريق البلجيكي أدين هازار والإسباني سيزار إسبيليكويتا بعد أن أراحهما في المباراة التي فاز فيها تشلسي بصعوبة على سوانسي سيتي (الأربعاء) 1-صفر. وطرد كونتي من مقاعد البدلاء بسبب احتجاجه على قرارات الحكم أمام سوانسي.

ويحل ليفربول الخامس برصيد 26 نقطة ضيفا على برايتون العاشر بحثا عن فوز جديد أيضا يبقيه على مقربة من فرق الصدارة.

ويخوض إيفرتون اليوم مباراته الأولى بإشراف مدربه الجديد سام الاردايس الذي خلف الهولندي رونالد كومان، وذلك عندما يستضيف هادرسلفيد.

ويلعب اليوم أيضا وست بروميتش البيون مع كريستال بالاس، وليستر سيتي مع بيرنلي، وستوك سيتي مع سوانسي سيتي، و(الأحد) بورنموث مع ساوثمبتون.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

«الشياطين» تحت نيران «المدفعجية»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ