طنطا يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطي
طنطا يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطي

طنطا يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم طنطا يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطي، طنطا يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طنطا يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطي.

صحيفة اليوم كتب - صالح شحاته:

اختار الجهاز الفني لطنطا بقيادة خالد عيد 20 لاعبا لمباراة طنطا مع الأسيوطى سبورت، وذلك عقب المران المسائي للفريق بملعب اللقاء.

وضمت القائمة كلا من:

إسلام طارق ومحمد العربى لحراسة المرمى ومحمد العشرى ومحمود مسعود ورضا العزب وأحمد خالد وعمرو نبيل ومحمد أسعد  ومصطفى آمين وحسين حلمى ومحمود غالى وجوزيف بيسه ومهاب سعيد ومحمد المرسى ورمضان ربيع ومحمد جابر ودينيس تى تيه ومحمد جوده وسيف الجزيرى  ومصطفى محمد.

وأكد جميع اللاعبين على تحقيق نتيجة طيبة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لمصالحة جماهيرهم وتحسين موقف ناديهم فى الجدول.

وكان الجهاز الفنى قد طلب من مجلس الادارة ضرورة إقامة معسكر للاعبين بمدينة الفيوم، بالقرب من ملعب المباراة لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي ظهروا عليها عقب الهزيمة من المقاولون وخوفا من مهاجمة الجماهير لهم بعد أن تعرضوا لوابل من الانتقادات الحادة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالفعل سافر الفريق أول أمس وأجرى الجهاز الفنى تدريبات الفريق على ملعب المباراة والتى ستقام غدا فى الثالثة إلا ربع عصرا.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طنطا يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد