كرام كردي مديرًا لمنتخب اليد
كرام كردي مديرًا لمنتخب اليد

كرام كردي مديرًا لمنتخب اليد صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم كرام كردي مديرًا لمنتخب اليد، كرام كردي مديرًا لمنتخب اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كرام كردي مديرًا لمنتخب اليد.

صحيفة اليوم قرر مجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة هشام نصر، تعيين كرام كردي مديرا للمنتخب الأول، لما لديه من خبرات كبيرة، تؤهله لشغل هذا المنصب، وتساعده على تذليل أي عقبات تواجه الجهاز الفني واللاعبين، ما يترتب عليه تحقيق نتائج مميزة، خلال الفترة المقبلة.
ويستعد المنتخب الأول لكرة اليد،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لخوض منافسات أمم إفريقيا التي تستضيفها الجابون يناير المقبل، ومن المعروف أن كرام كردي كان عضوا بمجلس إدارة اتحاد كرة اليد السابق، ورئيسا لبعثة منتخب مصر في كأس العالم ، ومشرفا عاما على المنتخب الفائز بأمم إفريقيا 2016، والمتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كرام كردي مديرًا لمنتخب اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد