بالصور.. تعرف على تفاصيل ملاعب مصر في كأس العالم 2018
بالصور.. تعرف على تفاصيل ملاعب مصر في كأس العالم 2018

بالصور.. تعرف على تفاصيل ملاعب مصر في كأس العالم 2018 صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور.. تعرف على تفاصيل ملاعب مصر في كأس العالم 2018، بالصور.. تعرف على تفاصيل ملاعب مصر في كأس العالم 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تعرف على تفاصيل ملاعب مصر في كأس العالم 2018.

صحيفة اليوم أسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن مجموعات قوية ستشهد منافسات نارية بين المنتخبات المختلفة، ووقوع المنتخب المصري، في المجموعة الأولى، في مونديال روسيا، مع كل من: روسيا، أوروجواي، مصر، السعودية.   

وسيواجه المنتخب المصري في أولى مبارياته منتخب أوروجواي يوم 15/6 على ملعب استاد سنترال في مدينة إيكاترينبرج، والذي يتسع لـ35696 متفرجًا.

وثاني مباريات مصر ستكون أمام روسيا البلد مستضيف البطولة يوم 19/6 على زينيت أرينا "كريستوفسكس" في مدينة سان بطرسبرج وسعته 68134 متفرجًا.

ويختتم الفراعنة مباريات المجموعة الأولى أمام نظيره السعودي يوم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

25/6 على ملعب على ملعب ستاد فولوجراد بمدينة فولوجراد وسعته 45586 متفرجًا.

 وجاءت المجموعات بعد القرعة كما يلي:

المجموعة الأولى: روسيا، الأوروجواي، مصر، السعودية

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، إيران، المغرب

المجموعة الثالثة: فرنسا، بيرو، الدنمارك، أستراليا

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، كرواتيا، أيسلندا، نيجيريا

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية

المجموعة السابعة: بلجيكا، إنجلترا، تونس، بنما

المجموعة الثامنة: بولندا، كولومبيا، السنغال، اليابان

وأقيم الحفل في قاعة الاحتفالات الكبرى بقصر الكرملين بالعاصمة موسكو، وهي المرة الأولى التي يستضيف فيها الكرملين حدثًا رياضيًا بهذه الأهمية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. تعرف على تفاصيل ملاعب مصر في كأس العالم 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد