فيديو.. طارق السعيد : مواجهة مصر لأوروجواي في البداية مفتاح التأهل لثمن نهائي كأس العالم
فيديو.. طارق السعيد : مواجهة مصر لأوروجواي في البداية مفتاح التأهل لثمن نهائي كأس العالم

فيديو.. طارق السعيد : مواجهة مصر لأوروجواي في البداية مفتاح التأهل لثمن نهائي كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو.. طارق السعيد : مواجهة مصر لأوروجواي في البداية مفتاح التأهل لثمن نهائي كأس العالم، فيديو.. طارق السعيد : مواجهة مصر لأوروجواي في البداية مفتاح التأهل لثمن نهائي كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. طارق السعيد : مواجهة مصر لأوروجواي في البداية مفتاح التأهل لثمن نهائي كأس العالم.

صحيفة اليوم علق طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق على مجموعة مصر بكأس العالم 2018 بروسيا بإن جميع المباريات في المجموعة هي مواجهات صعبة وقوية.

وقال السعيد خلال تصريحات لفضائية Dmc Sports  "إذا حقق المنتخب نتيجة إيجابية في مباراة أوروجواي فإنها ستكون مفتاح الفريق نحو التأهل لدور الـ16 لأن أي نتيجة إيجابية ستعطي الفراعنة دفعة قوية".

وتابع "من الجيد اننا واجهنا اوروجواي في أول مباراة ، فمن الممكن أن يكون المنتخب الاوروجوياني لم يصل لكامل قوته بعد، لأن المنتخبات تبدأ في التركيز والانطلاق بقوة بعد المباراة الاولى".

وأشار "لا يوجد فريق سهل في كأس العالم وإنما أي نادي تأهل للمونديال هو فريق قوي، وكل المنتخبات تملك العديد من الخبرات بكأس العالم".

شاهد الفيديو :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. طارق السعيد : مواجهة مصر لأوروجواي في البداية مفتاح التأهل لثمن نهائي كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد