المتناوي: قرعة مصر ليست صعبة والفوز مهم على روسيا أو أورجواي
المتناوي: قرعة مصر ليست صعبة والفوز مهم على روسيا أو أورجواي

المتناوي: قرعة مصر ليست صعبة والفوز مهم على روسيا أو أورجواي صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم المتناوي: قرعة مصر ليست صعبة والفوز مهم على روسيا أو أورجواي، المتناوي: قرعة مصر ليست صعبة والفوز مهم على روسيا أو أورجواي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المتناوي: قرعة مصر ليست صعبة والفوز مهم على روسيا أو أورجواي.

صحيفة اليوم  أكد مجدي المتناوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن قرعة كأس العالم أوقعت المنتخب الوطني في قرعة متوازنة مشيرا إلى قدرة الفراعنة في التأهل لدور الـ16 للبطولة.

وقال المتناوي لابد من الفوز على روسيا أو أو أورجواي قبل التفكير في حصد ثلاث نقاط السعودية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لصعوبة هذا اللقاء وخوفا من مفاجآت الجولة الثالثة.

وطالب المتناوي الأرجنيني هيكتور كوبر من التركيز والتخطيط للفوز على أحد المنتخبين أو التعادل معهما والفوز على السعودية وهي مهمة ليست صعبة كما يتصور البعض خاصة أن الجهاز الفني أمامه الكثير من الوقت لدراسة المنافسين.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المتناوي: قرعة مصر ليست صعبة والفوز مهم على روسيا أو أورجواي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد