بالتفاصيل.. مواعيد وملاعب مباريات مصر في كأس العالم
بالتفاصيل.. مواعيد وملاعب مباريات مصر في كأس العالم

بالتفاصيل.. مواعيد وملاعب مباريات مصر في كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بالتفاصيل.. مواعيد وملاعب مباريات مصر في كأس العالم، بالتفاصيل.. مواعيد وملاعب مباريات مصر في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالتفاصيل.. مواعيد وملاعب مباريات مصر في كأس العالم.

صحيفة اليوم أسفرت قرعة كأس العالم 2018، التي أجريت أمس الجمعة، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مدينة فولجوجراد.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالتفاصيل.. مواعيد وملاعب مباريات مصر في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد