النيران الصديقة تهدي الاتحاد فوزاً صعباً على الاتفاق
النيران الصديقة تهدي الاتحاد فوزاً صعباً على الاتفاق

النيران الصديقة تهدي الاتحاد فوزاً صعباً على الاتفاق صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم النيران الصديقة تهدي الاتحاد فوزاً صعباً على الاتفاق، النيران الصديقة تهدي الاتحاد فوزاً صعباً على الاتفاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النيران الصديقة تهدي الاتحاد فوزاً صعباً على الاتفاق.

صحيفة اليوم حقق الاتحاد فوزا صعبا على مضيفه الاتفاق 2-1 على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وتقدم الاتفاق أولا بواسطة السلوفاكي فيليب كيش «5»، وأدرك الاتحاد التعادل عن طريق التونسي احمد العكايشي «55 من ركلة جزاء» قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة عبر عبدالعزيز واصلي الذي سجل خطأ في مرمى فريقه «90».
ورفع رصيده إلى 16 نقطة، وتقدم الى المركز السادس في حين بقي الاتفاق على رصيده السابق 11 نقطة وتراجع الى المركز الحادي عشر.
ولم يظهر الشوط الأول بالشكل المطلوب رغم تبادل الهجمات، وكاد الاتحاد يسجل مبكرا لولا تدخل الدفاع الذي حول كرة العكايشي الى ركنية «3»، وجاء رد الاتفاق سريعا عندما صوب الاسباني خوانمي كايخون كرة قوية تصدى لها عساف القرني بقبضته لتعود الى العراقي احمد إبراهيم الذي أعادها تجاه المرمى لتجد السلوفاكي كيش الذي لعبها على يمين القرني «5».
وناب قائم مرمى الاتحاد عن الحارس عندما تصدى لكرة محمد السبيعي «24»، وأنقذ عبدالله الصالح مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عمار النجار وحولها الى ركنية «26»، وواصل حارس الاتفاق تألقه وتصدى لكرة جمال باجندوح وحولها بصعوبة الى ركنية ايضا «39».
وفي الشوط الثاني، اندفع الاتحاد للهجوم بحثا عن التعديل، ونجح في الحصول على ركلة جزاء انبرى لها العكايشي ولعب الكرة على يمين عبدالله الصالح «55».
ولاحت فرصة للاتفاق للتقدم مجددا لكن عساف القرني امسك كرة محمد السبيعي على دفعتين «58»، وتعاطف القائم مجددا مع القرني وناب عنه في ابعاد كرة كيش قبل أن تأخذ طريقها الى خارج الملعب «70».
وأنقذ القرني مرماه من فرصة هدف محقق عندما تصدى لكرة عبدالرحمن العبود وابعدها بصعوبة لركنية «83»، وفي الدقيقة الأخيرة تمكن الاتحاد من إضافة الهدف الثاني إثر كرة عرضية أودعها عبدالعزيز واصلي مرماه عن طريق الخطأ «90».
وعاد الباطن بثلاث نقاط ثمينة إثر فوزه على الفيصلي 1 - 0 على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.
سجل الهدف الوحيد البرازيلي جوناثان بينتيس «5» فرفع الباطن رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي الفيصلي رابعا برصيد 19 نقطة.
واستعاد الشباب نغمة الانتصارات بعد فوزه على التعاون 2-1 على استاد الامير فيصل بن فهد في الرياض،سجل للشباب الجزائري محمد بن يطو «17» وهتان باهبري «33»، وللتعاون السوري جهاد الحسين «80»،ورفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة وتقدم الى المركز التاسع موقتا، فيما تراجع التعاون الى الثامن بنفس الرصيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النيران الصديقة تهدي الاتحاد فوزاً صعباً على الاتفاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد