انطلاق ماراثون "لا للعنف ضد النساء" بمشاركة دولية على شارع ابو نؤاس وسط بغداد
انطلاق ماراثون "لا للعنف ضد النساء" بمشاركة دولية على شارع ابو نؤاس وسط بغداد

انطلاق ماراثون "لا للعنف ضد النساء" بمشاركة دولية على شارع ابو نؤاس وسط بغداد صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم انطلاق ماراثون "لا للعنف ضد النساء" بمشاركة دولية على شارع ابو نؤاس وسط بغداد، انطلاق ماراثون "لا للعنف ضد النساء" بمشاركة دولية على شارع ابو نؤاس وسط بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق ماراثون "لا للعنف ضد النساء" بمشاركة دولية على شارع ابو نؤاس وسط بغداد.


صحيفة اليوم انطلق ماراثون "لا للعنف ضد النساء"، السبت، بمشاركة دولية على شارع ابو نؤاس وسط العاصمة بغداد.

وقال مراسل صحيفة اليوم، إن ماراثون "لا للعنف ضد النساء" انطلق، اليوم، من من جسر الجمهورية بمنطقة الباب الشرقي الى تمثال شهرزاد وشهريار بشارع ابو نؤاس وسط بغداد.

واضاف المراسل، أن الماراثون شارك به العشرات من الرجال والنساء وبمشاركة دولية، لافتا الى ان الماراثون يمثل رسالة حب وسلام.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق ماراثون "لا للعنف ضد النساء" بمشاركة دولية على شارع ابو نؤاس وسط بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز