بالصور| .. وبدأت المناوشات بين المصريين والسعوديين بعد قرعة المونديال: "ديربي الكبسة والطعمية"
بالصور| .. وبدأت المناوشات بين المصريين والسعوديين بعد قرعة المونديال: "ديربي الكبسة والطعمية"

بالصور| .. وبدأت المناوشات بين المصريين والسعوديين بعد قرعة المونديال: "ديربي الكبسة والطعمية" صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالصور| .. وبدأت المناوشات بين المصريين والسعوديين بعد قرعة المونديال: "ديربي الكبسة والطعمية"، بالصور| .. وبدأت المناوشات بين المصريين والسعوديين بعد قرعة المونديال: "ديربي الكبسة والطعمية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور| .. وبدأت المناوشات بين المصريين والسعوديين بعد قرعة المونديال: "ديربي الكبسة والطعمية".

صحيفة اليوم بمجرد الإعلان عن وقوع مصر والسعودية في مجموعة واحدة بعد قرعة مونديال روسيا 2018، بدأت المناوشات الساخرة بين الجماهير المصرية والسعودية.

وأسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواى والسعودية، وأجريت بحضور نجوم كرة القدم حول العالم، والرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

 

وتبادل الجمهور السعودي والمصري الكوميكسات الساخرة، والتي ركزت على رغبة كل منتخب في تحقيق الفوز على الأخر لموصلة المشوار بالمونديال، وكان من أبرز التعليقات على المواجهة المترتقبة بين المنتخبين "ديربي الكبسة والطعمية".

 

وتنطلق مباريات كأس العالم فى 14 يونيو 2018 بمشاركة 32 منتخبا، مقسمة على 8 مجموعات بواقع 4 فرق لكل مجموعة.

 

مجموعات كأس العالم

نتيجة بحث الصور عن مجموعات كاس العالم

وتواجه مصر المنتخب السعودي فى كأس العالم 2018 يوم الاثنين 25 يونيو الساعة 4 عصرا على ملعب "فولجوجراد أرينا" بمدينة فولجوجراد

 

وفيما يلي أبرز التغريدات الساخرة:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور| .. وبدأت المناوشات بين المصريين والسعوديين بعد قرعة المونديال: "ديربي الكبسة والطعمية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز