موعد مباراتي ليفربول وبرايتون.. وأرسنال ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراتي ليفربول وبرايتون.. وأرسنال ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراتي ليفربول وبرايتون.. وأرسنال ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم موعد مباراتي ليفربول وبرايتون.. وأرسنال ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة، موعد مباراتي ليفربول وبرايتون.. وأرسنال ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موعد مباراتي ليفربول وبرايتون.. وأرسنال ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة.

صحيفة اليوم  

عشاق الكرة العالمية على موعد اليوم السبت، في الخامسة مساء، مع مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، وبرايتون، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي البريميرليج برصيد 12 هدف، وفي المركز الثاني هاري كين بـ10 أهداف، وأجوير بـ9 في المرتبة الثالثة.

 

ويسعى الريدز لمواصلة الانتصارات بعد فوزهم في الجولة الماضية على ستوك سيتي، 3 - 0.

 

ويأتي الليفر في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

 

 وتذاع مباراة ليفربول وبرايتون على قناة beIN SPORTS HD 2

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح ليفربول

على الجانب الأخر يستضيف في السابعة والنصف اليوم أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي تقام على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد ارسنال في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

 

وتنقل مباراة ليفربول وبرايتون على قناة beIN SPORTS HD 2

 

نتيجة بحث الصور عن محمد النني ارسنال

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موعد مباراتي ليفربول وبرايتون.. وأرسنال ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز