أول تعليق من مدرب روسيا عن صلاح بعد الصدام بمصر
أول تعليق من مدرب روسيا عن صلاح بعد الصدام بمصر

أول تعليق من مدرب روسيا عن صلاح بعد الصدام بمصر صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تعليق من مدرب روسيا عن صلاح بعد الصدام بمصر، أول تعليق من مدرب روسيا عن صلاح بعد الصدام بمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من مدرب روسيا عن صلاح بعد الصدام بمصر.

صحيفة اليوم كشف ستانيسلاف تشرتشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي، عن رأيه بعد وقوع منتخب بلاده مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم.

وكانت قرعة مونديال روسيا أسفرت عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

مدرب روسيا قال في تصريحات لـ"بي إن سبورتس" :"أعرف المنتخب المصري خصوصًا لاعبه محمد صلاح الذي يتألق مع ليفربول والعالم بأجمعه يعرفه".

وأضاف :"سنجمع معلومات اللازمة عن المنتخب المصري والسعودي، لكننا سنفعل ما في وسعنا للصعود للدور المقبل". وعن رأيه في المجموعة، أنهى مدرب روسيا تصريحاته :"المجموعة جاءتنا من السماء، أرى أن المنتخبات متقاربة وكل المجموعات متقاربة المستوى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق من مدرب روسيا عن صلاح بعد الصدام بمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز