قمة مرتقبة بين ارسنال ويونايتد...برايتون يستضيف ليفربول
قمة مرتقبة بين ارسنال ويونايتد...برايتون يستضيف ليفربول

قمة مرتقبة بين ارسنال ويونايتد...برايتون يستضيف ليفربول صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم قمة مرتقبة بين ارسنال ويونايتد...برايتون يستضيف ليفربول، قمة مرتقبة بين ارسنال ويونايتد...برايتون يستضيف ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قمة مرتقبة بين ارسنال ويونايتد...برايتون يستضيف ليفربول.

صحيفة اليوم تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة 15 من عمر الدوري الإنجليزي بمباريات قوية، ينتظرها عشاق البريميرليج في العالم ، حيث تعد بالكثير من الإثارة والقوة، كما جرت العادة في الدوري الذي يعتبره كثيرن الأقوى على مستوى العالم.

قمة مباريات اليوم  تقام في السابعة ونصف، بين أرسنال ومانشستر يونايتد، يسعي من خلالها أرسنال لإستكمال مسيرة الفوز الذي بدأها منذ ثلاث جولات بالفوز علي توتنهام، بيرنلي، ثم هدرسفيلد تاون، علي الترتيب، ويحتل "المدفعجية" المركز الرابع برصيد 28 نقطة بعد مرور 14 جولة من عمر الدوري، فيما يسعي "الشياطين الحمر" بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو للفوز لمطاردة المتصدر مانشستر سيتي والضغط عليه قبل لقائهما في الدربي في الجولة القادم، ويحتل يونايتد المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 14 لقاء.

ويستضيف برايتون فريق ليفربول، في تمام الخامسة، في لقاء قوي، حيث يسعي الوافد الجديد علي البريميرليج برايتون لتحقيق الفوز، فيما يريد "الريدز" بقيادة نجم المنتخب الوطني و هداف الدوري برصيد 12 هدف محمد صلاح للفوز حتي يتقدم في جدول الترتيب، ويحتل برايتون المركز العاشر برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الخامس برصيد 26 نقطة بعد مرور 14 جولة من الدوري.

تبدأ لقاءات اليوم في الساعة الثانية ونصف ظهرا – بتوقيت القاهرة -، بمواجهة قوية حيث يستضيف تشيلسي فريق نيوكاسل يونايتد، في مباراة يسعي من خلالها مدرب "البلوز" كونتي للفوز للحاق باليونايتد وصيف البريميرليج، فيما يسعي "الماكبيرس" بقيادة الإسباني رافاييل بينيتيز للفوز علي فريقه القديم ، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 29 نقطة، بينما يقبع نيوكسل في المركز 12 برصيد 15 نقطة.

وفي مباراة اخري يسعي توتنهام لتحقيق الفوز الغائب منذ ثلاث جولات عندما يخرج لملاقات واتفورد في مباراة قوية، ويحتل "الديوك" المركز السابع برصيد 24 نقطة بينما يقبع "واتفورد في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وفي باقي مواجهات اليوم يلتقي كلاً من:

إيفرتون -  هدرسفيلد تاون

ستوك سيتي – سوانزي سيتي

وست بروميتش – كريستال بالاس

ليستر سيتي – بيرنلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قمة مرتقبة بين ارسنال ويونايتد...برايتون يستضيف ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق