الريال يتحدى بلباو في سان ماميس.. وبرشلونة فى مواجهة سيلتا فيجو
الريال يتحدى بلباو في سان ماميس.. وبرشلونة فى مواجهة سيلتا فيجو

الريال يتحدى بلباو في سان ماميس.. وبرشلونة فى مواجهة سيلتا فيجو صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الريال يتحدى بلباو في سان ماميس.. وبرشلونة فى مواجهة سيلتا فيجو، الريال يتحدى بلباو في سان ماميس.. وبرشلونة فى مواجهة سيلتا فيجو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الريال يتحدى بلباو في سان ماميس.. وبرشلونة فى مواجهة سيلتا فيجو.

صحيفة اليوم تنطلق اليوم مباريات الجولة 14 من الدوري الأسباني، حيث يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على أتـليتك بلباو فى ملعب سان ماميس، معقل الفريق الباسكي

ويحتل ريال مدريد المركز الرايع برصيد 27 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، وينتظر ريال مدريد هدية من سيلتا فيجو الذي يواجه الفري الكتالوني، اليوم ليقلص الفارق مع برشلونة لخمس نقاط  فى حال الفوز على بلباو وخسارة البارسا، بينما يدخل بلباو الذى يحتل المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة اللقاء لمحاولة تحسين مركزه فى الدورى، ونسيان خروجه المبكر من كأس ملك إسبانيا.

وبعد تعادله مع فالنسيا فى ملعب الميستايا بهدف لمثلة يستضيف برشلونة متصدر الدوري برصيد 35 نقطة سيلتا فيجو صاحب المركز التاسع برصيد 17 نقطة ،

ويسعى برشلونة لتعزيز صدارة الدورى والإبقاء على فارق الثماني نقاط عن فريقي العاصمة ريال مدريد واتليتكو مدريد وأربع نقاط عن صاحب المركز الثانى  فالنسيا.

ويحل سويسيداد صاحب المركز السابع برصيد 19 نقطة ضيفا على أتليتكو مدريد الذى يحتل المركز الثالث فى ملعبه واندا ميتروبوليتانو .

ويطمح أتليتكو مدريد للفوز لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الليجا، والمحافظة على سجله خال من الهزائم هذا الموسم رفقة برشلونة.

ويدخل أتليتكو اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على إليتشى بثلاثية نظيفة.

 وفوزه فى الدوري على ليفانتى بخماسية نظيفة فى الجولة الماضية من الدوري الأسباني .

فيما يستضيف إشبيلة الخامس ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز السابع عشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الريال يتحدى بلباو في سان ماميس.. وبرشلونة فى مواجهة سيلتا فيجو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق