تعرف على مفاتيح لعب منافسي الفراعنة في المونديال
تعرف على مفاتيح لعب منافسي الفراعنة في المونديال

تعرف على مفاتيح لعب منافسي الفراعنة في المونديال صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تعرف على مفاتيح لعب منافسي الفراعنة في المونديال، تعرف على مفاتيح لعب منافسي الفراعنة في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على مفاتيح لعب منافسي الفراعنة في المونديال.

صحيفة اليوم أقيمت أمس الجمعة قرعة نهائيات كأس العالم، حيث تقام البطولة في شهري يونيه ويوليو من العام المقبل، واسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولي مع منتخب روسيا، وأوروجواي، ومنتخب السعودية.

ويستعرض "الشروق" أبرز الاعبين في المنتخبات التي سوف تواجه الفراعنة في المونديال.

الأوروجواي:

 

إيدنسون كافاني هو أبرز لاعبين المنتخب، حيث سجل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال تصفيات أمريكا الجنوبية 10 أهداف في 15 مباراة، حيث أحتل صدارة الهدافين في التصفيات بفارق 3 أهداف عن نجم المنتخب الأرجنتيني ليونل ميسي، وسجل مع فريق العاصمة الفرنسية هذا الموسم في الدوري 17 هدفا في 13 مباراة ليتصدر هدافي الدوري الفرنسي، والدوريات الخمس الكبري.

لويس سواريز لاعب فريق برشلونة الإسباني سجل مع الأورجواي في مشوارها في التصفيات خمس أهداف، وصنع سبع أهداف، وسجل سواريز مع الفريق الكاتلوني هذا الموسم خمس أهداف في 10 مباريات مع الفريق في الدوري الإسباني، ويعاني سواريز من هبوط في المستوي منذ بداية الدوري مع برشلونة.

سجل كلاً من سواريز وكافاني 15 هدفا من 32 هدفا سجلها منتخب الأوروجواي في التصفيات، بنسبة 47% من أهداف المنتخب .

روسيا:

 

أهم لاعبي "الدب الروسي" هو مهاجم نادي زينيت سان بطرسبورج ألكساندر كوكورين هداف الدوري الروسي هذا الموسم بتسجيله 9 أهداف في 18 مشاركة مع الفريق الروسي في الدوري، ويلاعب كوكورين كأساسي مع المنتخب الروسي، حيث لعب صاحب 26 عاما مع المنتخب 48 مباراة سجل 12 هدفا طوال مسيرته .

فيودور سمولوف جناح نادي كرانسودار الروسي من أبرز هدافي المنتخب و الفريق حيث سجل مع كرانسودار خلال الدوري هذا الموسم 9 أهداف في 12 مباراة، مما جعله يدخل في دائرة إهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بعد التألق في المباراة التي جمعت المنتخب الروسي والإسباني عندما سجل هدفين، ولعب صاحب 27 عام 28 مباراة سجل 11 هدفا.

السعودية:

 

 

فهد المولد هو نجم "الأخضر" السعودي حيث هو سبب وصول المنتخب للمونديال بتسجيل هدف الفوز علي المنتخب الياباني في أخر مباريات التصفيات، وسجل المولد مع المنتخب في التصفيات مع السعودية هدفين في 4 مباريات، أما مع نادي الاتحاد السعودي سجل فهد هدفين وصنع أخر للفريق في 6 مباريات من عمر الدوري هذا الموسم مع "الإتي" هدافين وصنع هدف.

محمد السهلاوي مهاجم نادي النصر السعودي و المنتخب، لعب مع المنتخب كل مباريات التصفيات الـ12 كأساسي وسجل 3 أهداف، بينما مع "العالمي" لعب هذا الموسم في الدوري 9 مباريات وسجل 6 أهداف، ويعاني السهلاوي في هذا الوقت من انخفاض في المستوي مع الفريق .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على مفاتيح لعب منافسي الفراعنة في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق