هاميلتون يؤكد رغبته في الاستمرار مع مرسيدس حتى نهاية مسيرته
هاميلتون يؤكد رغبته في الاستمرار مع مرسيدس حتى نهاية مسيرته

هاميلتون يؤكد رغبته في الاستمرار مع مرسيدس حتى نهاية مسيرته صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم هاميلتون يؤكد رغبته في الاستمرار مع مرسيدس حتى نهاية مسيرته، هاميلتون يؤكد رغبته في الاستمرار مع مرسيدس حتى نهاية مسيرته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاميلتون يؤكد رغبته في الاستمرار مع مرسيدس حتى نهاية مسيرته.

صحيفة اليوم قال البريطاني لويس هاميلتون، المتوج هذا الموسم بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 ،إنه يأمل في الاستمرار بفريق مرسيدس حتى نهاية مسيرته ، بدلا من الانتقال لفريق آخر.

وقال هاميلتون ،في مقابلة مع صحيفتي "شتوتجارتر تسايتونج" و"شتوتجارتر ناشريشتن" اليوم السبت، "فخور بتواجدي في مرسيدس. أتمنى الاستمرار هنا حتى نهاية مسيرتي."

ولدى سؤاله عما إذا كان الانتقال لفريق فيراري المنافس ، أحد الخيارات لديه ، قال السائق البالغ من العمر 32 عاما :"لا".

ورفع هاميلتون ، الذي يستمر عقده الحالي مع مرسيدس حتى نهاية الموسم المقبل ، عدد ألقابه في بطولة العالم إلى أربعة منها ثلاثة ألقاب بسيارة مرسيدس خلال أخر أربعة مواسم.

وشهد الموسم المنقضي منافسة قوية بين مرسيدس وفيراري ، وكاد الأخير أن يقلص الفارق بشكل كبير عن طريق سائقة الألماني سيبستيان فيتيل ، وقال هاميلتون إنه يتوقع منافسة أكثر قوة في الموسم المقبل يدخل فيها أطراف أخرى.

وقال هاميلتون "ربما يشهد الموسم المقبل صراعا بيننا وبين فيراري وريد بول ومكلارين. مرسيدس في القمة حاليا ، ولا أرى سبيلا سوى الحفاظ على ذلك."

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاميلتون يؤكد رغبته في الاستمرار مع مرسيدس حتى نهاية مسيرته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق