الزمالك الجريح يطمع في الرجاء.. والأهلي يستقبل إنبي
الزمالك الجريح يطمع في الرجاء.. والأهلي يستقبل إنبي

الزمالك الجريح يطمع في الرجاء.. والأهلي يستقبل إنبي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الزمالك الجريح يطمع في الرجاء.. والأهلي يستقبل إنبي، الزمالك الجريح يطمع في الرجاء.. والأهلي يستقبل إنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك الجريح يطمع في الرجاء.. والأهلي يستقبل إنبي.

صحيفة اليوم تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تقام 3 مباريات في اليوم الأول، يحل فيها طنطا ضيفا على الأسيوطي، بينما يلعب الزمالك مع الرجاء بالإسكندرية، وفي الختام يلعب الأهلي مع إنبي.

في البداية يلعب طنطا بطموح استعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ 2 مباريات على حساب الأسيوطي الذي لم يتذوق الفوز أيضا منذ 7 جولات.

ويمتلك طنطا بقيادة خالد عيد 12 نقطة في المركز الحادي عشر، أما الأسيوطي بقيادة علي ماهر فلديه 10 نقاط في المركز الـ 14.

أما الزمالك فستكون الأنظار متجهة إلى مباراته اليوم أمام الرجاء، كون الفريق الأبيض قد تجرع مرارة هزيمة قاسية من مصر المقاصة 3-1 في الجولة الماضية، وهو الخسارة الثانية هذا الموسم بعد ثلاثية بيضاء كانت على يد سموحة.

ويأمل المونتينجري نيبوشا المدير الفني للزمالك في تصحيح أوضاع الفريق، وإنقاذه من الدخول في دوامة النتائج السلبية، بل وإنقاذ نفسه أيضا من شبح الإقالة لو لم تتحسن النتائج والأداء أيضا.

أما الرجاء فيطمع هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة بعد فوزه الأول في الدوري على حساب بتروجت ووصوله للنقطة 5 رغم كونه يتذيل الترتيب.

ويتوقع أن يجري نيبوشا بعض التعديلات على تشكيل الفريق خاصة بعدما استبعد الثنائي أحمد مبدولي – للإصابة – وأحمد داوودا.

ويمتلك الزمالك 18 نقطة في المركز الخامس.

وفي الختام يستقبل الاهلي صاحب أطول سلسلة انتصارات هذا الموسم حتى الآن – 6 مباريات – فريق إنبي بقيادة إيهاب جلال في مواجهة صعبة على الطرفين.

البدري في الأهلي يسعى لتعزيز انتصاراته والتقدم للمركز الثاني ولو مؤقتا – علما بأن الفريق لديه 4 مباريات مؤجلة – في حين يأمل إنبي في أن يجنب أي خسارة مع مدربه إيهاب جلال الذي قاده لتحقيق 3 انتصارات و3 تعادلات حتى الآن.

ويمتلك الأهلي 19 نقطة في المركز الثالث، مقابل 15 لإنبي السابع.

ويتوقع ألا يحدث حسام البدري تعديلات في تشكيل الأهلي على الرغم من عودة الحارس شريف إكرامي للقائمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك الجريح يطمع في الرجاء.. والأهلي يستقبل إنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق