بالأرقام .. كوبر لا يخسر أمام تاباريز
بالأرقام .. كوبر لا يخسر أمام تاباريز

بالأرقام .. كوبر لا يخسر أمام تاباريز صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالأرقام .. كوبر لا يخسر أمام تاباريز، بالأرقام .. كوبر لا يخسر أمام تاباريز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام .. كوبر لا يخسر أمام تاباريز.

صحيفة اليوم تواجه الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني، وأوسكار تاباريز المدير الفني للمنتخب الأوروجوياني مرتين سابقا كانتا خلال منافسات الليجا الإسبانية في موسم 1998/1997، وذلك عندما كان كوبر مدربا لفريق ريال مايوركا، وتباريز مدربا لفريق ريال أوفيدو.

وانتهى اللقاء الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما فاز ريال مايوركا "كوبر" في اللقاء الثاني بهدف نظيف.

وأسفرت قرعة مونديال روسيا التي أجريت أمس الجمعة بالعاصمة الروسية موسكو عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى رفقة المنتخب الروسي صاحب الأرض، والمنتخب الأوروجوياني، والمنتخب السعودي.

وسيفتتح الفراعنة مشوارهم في المونديال بمواجهة صعبة أمام الأوروجواي، يوم الجمعة 15 يونيو، ثم روسيا يوم 19 يونيو، قبل أن يختتم المنتخب مبارياته في المجموعة بمواجهة السعودية يوم 25 يونيو.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالأرقام .. كوبر لا يخسر أمام تاباريز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق