عمرو سليم : لدي ثقة في دعم القيادة الرياضية لاتحاد التايكوندو من أجل إسعاد المصريين
عمرو سليم : لدي ثقة في دعم القيادة الرياضية لاتحاد التايكوندو من أجل إسعاد المصريين

عمرو سليم : لدي ثقة في دعم القيادة الرياضية لاتحاد التايكوندو من أجل إسعاد المصريين صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عمرو سليم : لدي ثقة في دعم القيادة الرياضية لاتحاد التايكوندو من أجل إسعاد المصريين، عمرو سليم : لدي ثقة في دعم القيادة الرياضية لاتحاد التايكوندو من أجل إسعاد المصريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو سليم : لدي ثقة في دعم القيادة الرياضية لاتحاد التايكوندو من أجل إسعاد المصريين.

صحيفة اليوم أكد عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو أن مجلس إدارة الاتحاد يهدف إلى الاستمرار في حصد الميداليات و اسعاد الشعب المصري و ذلك رغم الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد منذ استلام المجلس له.

و قال سليم : لدي ثقة تامة في الحصول على الدعم الكامل و المساندة من قبل وزارة الشباب و الرياضة برئاسة الوزير المهندس خالد عبد العزيز، و اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، حيث أنهما اظهرا التفهم لوضع الاتحاد و احتياجاته، خاصةً أن اتحاد التايكوندو هو اتحاد قوي حقق العديد من الانجازات و لديه كل الامكانات لتحقيق انجازات جديدة و الدولة و الشعب يتطلعون اليه. لذلك أثق في أنهما سيزللون لنا كل العقبات حتى نستطيع أن نبدأ عملنا من الصفر.

و أوضح سليم أن مجلس الادارة الجديد تسلم الاتحاد رسميًا يوم ١٧ نوفمبر، و تم عقد أول اجتماع لمجلس الادارة اليوم التالي مباشرةً. و قد بدأ المجلس في دراسة الوضع المادي للاتحاد. «سيتقدم مجلس الادارة بطلب انتداب لجنة من الخبراء القانونيين لدراسة الالتزامات المالية التي لم تسدد بعد».

و أضاف سليم أن المجلس بدأ في تحديد اللجان و رؤسائها. «هدفنا في مجلس الادارة الجديد البعد عن المركزية في الادارة حتى لا ينفرد شخص واحد بالادارة. كما اننا نهدف إلى الاستعانة بجميع الخبرات المصرية و لن نجنب أي كفاءات».

و قد استقر المجلس على توزيع بعض المهام و المناصب : خالد فوزي، رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات؛ مهندس حسام مرسي، رئيس لجنة الحكام؛ د.حاتم كمال، رئيس لجنة المسابقات للكروجي؛ د. وسام الغمري، رئيس لجنة المسابقات للبومسا؛ د. حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية؛ عمرو سليم صاحب أعلى درجة حزام في مصر و افريقيا، مشرف على لجنة الاختبارات و الأحزمة؛ محمد منير، مشرف على منتخبات الناشئين -١٤ و -١٧ عام؛ محمد عبد المنعم و إيهاب جابر، مشرفان على المنتخب الأول؛ و عضو مجلس الادارة المستشار محمد مصطفي مشرف علي اللجنة القانونية.
الجدير بالذكر أن الائحة الحالية تنص علي أن أعضاء مجلس الادارة لا يحق لهم رئاسة اللجان الا اللجنة الفنية و التي خصصها الاتحاد فقط للمنتخبات و بالتالي ممكن أن يرئسها خالد فوزي بدلا من الإشراف عليها. و لا يزال العمل مستمر لتوزيع باقي المهام.

و فيما يخص النشاط المحلي و البطولات قال سليم : لقد عقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماع موسع مع المدربين، و حضر الاجتماع ٥٣ مدرب من جميع انحاء الجمهورية يمثلون المناطق المختلفة. و ناقشنا خلال الجتماع مقترحاتهم و مشكلاتهم فيما يخص النشاط المحلي. و قد قررنا إقامة تصفيات المنتخب لفريق -١٧ عام في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري و ذلك لارتباطات هذا المنتخب الدولية حيث سيخوض شهر أبريل القادم بطولة العالم و التصفيات المؤهلة لأولمبياد الشباب. و فيما يخص باقي المراحل العمرية فقد قررنا تأجيل بطولاتهم لاجازة نصف العام و ذلك تلبية لرغبة أولياء الأمور.

و أنهى سليم تصريحاته قائلًا : لدينا الكثير من الطموحات و الأهداف التي نرغب في تحقيقها و لدينا ثقة في امكاناتنا، و لكننا نتمنى أن نبدأ من الصفر حتى نستطيع التقدم للأمام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو سليم : لدي ثقة في دعم القيادة الرياضية لاتحاد التايكوندو من أجل إسعاد المصريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق