توتنهام يتعادل مع واتفورد 1-1 في الدوري الإنجليزي
توتنهام يتعادل مع واتفورد 1-1 في الدوري الإنجليزي

توتنهام يتعادل مع واتفورد 1-1 في الدوري الإنجليزي صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم توتنهام يتعادل مع واتفورد 1-1 في الدوري الإنجليزي، توتنهام يتعادل مع واتفورد 1-1 في الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يتعادل مع واتفورد 1-1 في الدوري الإنجليزي.

صحيفة اليوم واصل توتنهام هوتسبر مسلسل نزيف النقاط، بعدما عاد بتعادل إيجابي 1-1 من معقل واتفورد “فيكاراج رود”، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدفا اللقاء في الشوط الأول، إذ بادر أصحاب الأرض بهز الشباك في الدقيقة 13 عبر كريستيان كاباسيلي، قبل أن يعدل الكوري الجنوبي سون هيونج مين الكفة في الدقيقة 25.

ولعب “السبيرز” منقوصًا من لاعب بعد طرد المدافع الكولومبي ديفيسنون سانشيز بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 52.

وبهذه النتيجة، يستمر فشل رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في تذوق طعم أي انتصار للمباراة الرابعة على التوالي، خسارتين وتعادلين، ويضيف نقطة فقط جعلت رصيده 25 نقطة في المركز السادس، في المقابل، بات رصيد “الهورنتس” 22 نقطة في المركز الثامن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توتنهام يتعادل مع واتفورد 1-1 في الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا