الدوري الإسباني: برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادله مع سيلتا فيغو
الدوري الإسباني: برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادله مع سيلتا فيغو

الدوري الإسباني: برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادله مع سيلتا فيغو صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الدوري الإسباني: برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادله مع سيلتا فيغو، الدوري الإسباني: برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادله مع سيلتا فيغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الإسباني: برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادله مع سيلتا فيغو.

صحيفة اليوم سقط برشلونة بفخ التعادل للمرة الثانية على التوالي وهذه المرة أمام ضيفه سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو" في إطار الجولة 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


افتتح الضيوف التسجيل عبر اللاعب أسباس في الدقيقة 20 وتمكن ليونيل ميسي من تعديل النتيجة لبرشلونة بعد دقيقتين وعزز لويس سواريز النتيجة للبارسا بالدقيقة 62 قبل أن يعدل ماكسي جوميزالنتيجة لسيلتا فيغو بالدقيقة 72.

رفع برشلونة رصيده النقطي إلى 36 نقطة في الصدارة فيما رفع سيلتا فيجو رصيده للنقطة 18 في المركز الثامن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدوري الإسباني: برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادله مع سيلتا فيغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية