مرسي محمود يشرف على أول حصة تدريبية لمستقبل قابس
مرسي محمود يشرف على أول حصة تدريبية لمستقبل قابس

مرسي محمود يشرف على أول حصة تدريبية لمستقبل قابس صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم مرسي محمود يشرف على أول حصة تدريبية لمستقبل قابس، مرسي محمود يشرف على أول حصة تدريبية لمستقبل قابس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرسي محمود يشرف على أول حصة تدريبية لمستقبل قابس.

صحيفة اليوم أشرف المدرب مرسي محمود اليوم على الحصة التدريبية الأولى لمستقبل قابس بحضور مسؤولي الفريق و عدد جماهيري محترم و في أجواء طيبة.

و أكد مرسي أن الإتفاق قد حصل منذ حوالي ثلاثة أيام بين الطرفين معربا أنه سيواصل العمل الذي قام به المدرب السابق منتصر الوحيشي و سيسعى لإرجاع الفريق إلى سكة الإنتصارات و إحتلال ترتيب مشرف داعيا الجماهير إلى الإلتفاف حول النادي .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرسي محمود يشرف على أول حصة تدريبية لمستقبل قابس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر